شباب أون لاين

شباب أون لاين

شبابي نشيط فنون الجيل الصغير

 منتديات شباب أون لاين عالم لا سكون له  بنات وشباب الجيل الصغير من كل مكان من مكه المكرمه وفلسطين الحبيبة من القدس الشريف من بغداد وبيت لحم ودبي والاردن وقطر سوريا ولبنان والخليج العربي  نرحب بالاعضاء والزوار الكرام اينما كنتم حياكم وبياكم .........تعطيل ال HTML
 لاتنسى الاشتراك بمجموعة شباب أون لاين على جوجل الموجودة في المنتدى حتى تبقى على تواصل مع المنتدى دائماً ولتحصل على آخر التحديثات والخطط التي تنوي ادارة المنتدى أن تنفذها. || الإدارة لاتقوم بتفعيل أي معرف تم تسجيله بواسطة أي بي وهمي أو عبر برامج كسر البروكسي. || الإدارة تقوم بتوقيف أي معرف يثبت بأن صاحبه يملك أكثر من معرف لأغراض غير شرعية. .........تعطيل ال HTML

    غرف الأطفال التقليدية

    شاطر
    avatar
    كتكوته صغنونه
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    انثى النقاط  النقاط : 25
     متصل  المساهمات    متصل المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010
    العمر : 37
    الاقامة الاقامة : القدس عناتا
    MY-MMS : MY-MMS

    غرف الأطفال التقليدية

    مُساهمة من طرف كتكوته صغنونه في السبت أبريل 24, 2010 2:53 am


    مما تتكون غرف الأطفال التقليدية؟

    تتميز غرف نوم الأطفال التقليدية بثبات مكوناتها وديكوراتها، فضلاً عن أن هذه الغرف لا تفرق في ديكوراتها وإكسسواراتها بين الذكور والبنات سوي في لون المفارش والسجاد ودهانات الحوائط والجدران.









    مكونات غرف الأطفال التقليدية:

    تتمثل أهم مكونات غرف الأطفال التقليدية في وجود سرير، طاولة كمبيوتر خشبية، شفونيرة وكمودينو، وأدراج للتخزين؛ لتوفير مساحات بالغرفة خاصةً إذا كانت مساحة الغرفة ضيقة.






    ملحوظة: تعتبر غرف نوم الأطفال التقليدية من أكثر الغرف انتشارا بالأسواق؛ لذا ينبغي التمييز في شرائها من خلال اختيار ألوان مميزة للشعور بالتجديد.



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 9:45 am