شباب أون لاين

شباب أون لاين

شبابي نشيط فنون الجيل الصغير

 منتديات شباب أون لاين عالم لا سكون له  بنات وشباب الجيل الصغير من كل مكان من مكه المكرمه وفلسطين الحبيبة من القدس الشريف من بغداد وبيت لحم ودبي والاردن وقطر سوريا ولبنان والخليج العربي  نرحب بالاعضاء والزوار الكرام اينما كنتم حياكم وبياكم .........تعطيل ال HTML
 لاتنسى الاشتراك بمجموعة شباب أون لاين على جوجل الموجودة في المنتدى حتى تبقى على تواصل مع المنتدى دائماً ولتحصل على آخر التحديثات والخطط التي تنوي ادارة المنتدى أن تنفذها. || الإدارة لاتقوم بتفعيل أي معرف تم تسجيله بواسطة أي بي وهمي أو عبر برامج كسر البروكسي. || الإدارة تقوم بتوقيف أي معرف يثبت بأن صاحبه يملك أكثر من معرف لأغراض غير شرعية. .........تعطيل ال HTML

    سرير الاطفال الدورين

    شاطر
    avatar
    كتكوته صغنونه
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    انثى النقاط  النقاط : 25
     متصل  المساهمات    متصل المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010
    العمر : 37
    الاقامة الاقامة : القدس عناتا
    MY-MMS : MY-MMS

    سرير الاطفال الدورين

    مُساهمة من طرف كتكوته صغنونه في السبت أبريل 24, 2010 2:30 am


    سرير الاطفال الدورين هي أحد ابتكارات مصممي الأثاث والديكور والهدف الأساسي منها توفير مساحة في غرفة الاطفال، وشاع استخدام سرير الاطفال الدورين في غرف الاطفال بكثرة وعادة تستخدم سرير الاطفال الدورين لمن لديهم اكثر من طفل حيث توفر مساحة من الغرفة يمكن استغلالها بشكل افضل، كما أن سرير الاطفال الدورين يعطي غرفة الاطفال جو من المرح والتغير، طبعا لابد من وجود حاجز أمان لسرير الاطفال الدورين العلوي كما أن السرير مزود بسلم وقد يضاف أحياناً وسائل أخرى مبتكرة للنزول كالزحليقة ويأتي سرير الاطفال الدورين بأشكال مبتكرة وعديدة.

    أشكال سرير الاطفال الدورين:

    - سرير الاطفال الدورين العادية أي سريرين فوق بعضهما مباشرة وفي ذات الاتجاه وممكن أن يكون لها أدراج سفلية صغيرة تحتها للتخزين، وغالباً تتوفر إمكانية فصل السريرين عن بعض بسهولة عند الرغبة للحصول على سريرين منفصلين تماماً عن بعضهما.



    - سرير الاطفال الدورين المتعاكسة أي يكون إحداهما بالطول والآخر بالعرض وقد يكون هذا الشكل يشغل مساحة أكثر من السابق لكنه يتيح فرصة أن يتصل به أدراج جانبية أو مكتب صغير وتشكل بذلك مركز متكامل لإحتياجات الطفل في غرفته.



    - سرير علوي للطفل وتحته مكتب للطفل وأرفف للتخزين وهذا النوع مناسب لطفل واحد فقط في الغرفة أو أكثر من طفل بحيث يكون لكل واحد مركزه الخاص.



    - سرير علوي للطفل وتحته أريكة للجلوس وهذا قريب من الشكل التقليدي من سرير الاطفال الدورين مع استبدال السرير السفلي بأريكة يمكن للطفل الجلوس واللعب عليها.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 9:43 am