شباب أون لاين

شباب أون لاين

شبابي نشيط فنون الجيل الصغير

 منتديات شباب أون لاين عالم لا سكون له  بنات وشباب الجيل الصغير من كل مكان من مكه المكرمه وفلسطين الحبيبة من القدس الشريف من بغداد وبيت لحم ودبي والاردن وقطر سوريا ولبنان والخليج العربي  نرحب بالاعضاء والزوار الكرام اينما كنتم حياكم وبياكم .........تعطيل ال HTML
 لاتنسى الاشتراك بمجموعة شباب أون لاين على جوجل الموجودة في المنتدى حتى تبقى على تواصل مع المنتدى دائماً ولتحصل على آخر التحديثات والخطط التي تنوي ادارة المنتدى أن تنفذها. || الإدارة لاتقوم بتفعيل أي معرف تم تسجيله بواسطة أي بي وهمي أو عبر برامج كسر البروكسي. || الإدارة تقوم بتوقيف أي معرف يثبت بأن صاحبه يملك أكثر من معرف لأغراض غير شرعية. .........تعطيل ال HTML

    حيفا تغط بالظلام لمدة ساعة من أجل الكرة الأرضية

    شاطر
    avatar
    ع ـشـوووق
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    ذكر النقاط  النقاط : 2
     متصل  المساهمات    متصل المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010
    العمر : 28
    الاقامة الاقامة : الرياض
    MY-MMS : MY-MMS

    حيفا تغط بالظلام لمدة ساعة من أجل الكرة الأرضية

    مُساهمة من طرف ع ـشـوووق في الجمعة أبريل 23, 2010 6:57 pm

    ضمن فعاليات يوم الكرة الأرضية العالمي ، تم في مدينة حيفا ، اطفاء أضواء عدد من الشوارع الرئيسية ، بالاضافة الى " قبة عبّاس " وحدائق البهائيين

    ومعامل تكرير البترول وغيرها لمدة ساعة كاملة وذلك بهدف رفع الوعي لأهمية الحفاظ على البيئة.
    وكان قد افتتح اليوم في المدينة في المتحف الوطني للعلوم " مداعتيك " بحضور وزير العلوم البروفيسور دانيال هرشكوفيتس ، رئيس بلدية حيفا المحامي يونا ياهف ، أولياء أمور ومئات الطلاب من مختلف المدارس الذين قاموا باطلاق منطاد على شكل الكرة الأرضية .
    وتهدف فعاليات " ساعة الأرض " إلى نشر رسالة على الصعيد العالمي ، وفقها باستطاعة كل شخص " التعاطف " مع البيئة من خلال اتباع خطوة بسيطة ، وهي إطفاء الضوء لمدة ساعة فبالرغم من بساطة الخطوة الا ان مدلولاتها مهمة جدا نظرا لاهميتها في الحد من الأضرار بالكرة الأرض.
    وكانت عدة مدن في البلاد قد شاركت هذا العام في فعاليات " يوم الكرة الأرضية " التي كانت قد شاركت فيها العام الماضي المدن الكبرى الثلاث فقط.
    حيث بدأ اطفاء الأضواء في تل أبيب ونس تسيونا، ثم القدس، ديمونا ويافنه، ثم حيفا، كفار سابا، وموديعين – مكابيم – رعوت، وبعدها بئر السبع وريشون لتسيون ، قبل أن تتختم في رعنانا وبيتح تكفا والمجلس الاقليمي ماطي أشير.
    ولأول مرة في البلاد تم تركيب أجهزة خاصة في مكاتب شركة الكهرباء لاحتساب كمية الكهرباء التي يتم توفيرها والتي عرضت على شاشة كبرى في مقر الشركة في حيفا ، حيث سجّل في كفار سابا ما نسبته 5,1% توفير بالطاقة الكهربائية، بينما في تل ابيب وصلت النسبة الى 2,8%، وفي القدس 2,5%، وفي حيفا 2,2%. وبالمجمل تم توفير ما يقارب 74 ميجاواط خلال الساعة التي تم خلالها اطفاء الأضواء في المدن الـ13 المذكورة أعلاه، وهو ما يكفي لانارة 740 ألف مصباح، او توفير الكهرباء لما يعادل 50 ألف منزل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 16, 2018 1:24 pm